مصرع 37 شخصًا بسبب "انزلاقات التربة" في الهند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مصرع 37 شخصًا بسبب "انزلاقات التربة" في الهند

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

لقي 37 شخصًا مصرعهم، وشُرد 37 ألفًا جراء انزلاقات للتربة وفيضانات نتجت من الأمطار الموسمية في ولاية كيرالا، جنوب غربي الهند، وفق ما أفادت به السلطات، اليوم السبت، حيث تتعرض الولاية التي تشكل مقصدًا للسياح كل عام، لأمطار موسمية غزيرة، لكنها بلغت شدة غير مسبوقة هذا العام.

وقال منسق إقليمي لوكالة "فرانس برس"، إن النازحين نُقلوا إلى 350 مركز استقبال في كل أنحاء الولاية، بينما شارك الجيش في عمليات الإنقاذ في كيرالا بعدما أجبرت الأمطار، التي استمرت يومين، السلطات على فتح صمامات 27 خزانًا للتخلص من فائض المياه، علمًا بأن صمام أحد تلك الخزانات لم يفتح منذ 26 عامًا.

وكتب رئيس الحكومة الإقليمية، بيناياري فيجايان، على "تويتر": "ولايتنا تواجه تدميرًا غير مسبوق"، لافتًا إلى خسائر كبيرة في الأرواح، وتعرض مئات المنازل لتدمير كامل، مع إشادته بعمل المسعفين الذين أتوا من كل أنحاء الهند.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع 37 شخصًا بسبب "انزلاقات التربة" في الهند ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق