اجتماع عاصف للأمانة العامة ل”البيجيدي”.. ويتيم يترك إخوانه ليناقشوا “خطبته” في غيابه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اجتماع عاصف للأمانة العامة ل”البيجيدي”.. ويتيم يترك إخوانه ليناقشوا “خطبته” في غيابه من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

وسط جو متوتر ومشحون جدا، تناقش الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، مساء اليوم الثلاثاء، قضية ظهور القيادي في الحزب ووزير الشغل والإدماج المهني في شريط فيديو يوثق خروجه في شوارع العاصمة الفرنسية باريس وهو يمسك بيد امرأة تصغره سنا قال إنها “مخطوبته”.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فقد غادر يتيم لقاء الأمانة العامة للحزب ليناقش إخوانه قضية “خطبته” في غيابه، فيما يمر اجتماع الأمانة العامة للبيجيدي اليوم في أجواء مشحونة جدا، في ظل اختلاف الآراء بين قيادات الحزب حول “خطوبة” يتيم من ممرضته الشخصية.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن تناقش الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في اجتماعها اليوم الإثنين، نقطتين أساسيتين، أولهما “خطوبة” يتيم ثم رد الحزب على موقف حليفه الحكومي التجمع الوطني للأحرار، بعد تشبث رئيس الحزب التجمعي عزيز أخنوش بتصريحات القيادي في حزبه، والتي اتهم فيها حزب العدالة والتنمية بالتآمر ومحاولة تخريب البلاد، وهي التصريحات التي قال عنها القيادي البيجيدي إن حزبه “لن يكون صغيرا” أمامها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اجتماع عاصف للأمانة العامة ل”البيجيدي”.. ويتيم يترك إخوانه ليناقشوا “خطبته” في غيابه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق