قيادات “البيجيدي” توجه رسائل ود للأحرار.. ويتيم عن إمساكه بيد خطيبته :”هنا أخطأت وأعترف”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قيادات “البيجيدي” توجه رسائل ود للأحرار.. ويتيم عن إمساكه بيد خطيبته :”هنا أخطأت وأعترف” من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أنهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قبل قليل من ليلة اليوم الاثنين، اجتماعها الأسبوعي، والذي طغت على أجوائه قصة “خطبة” القيادي في الحزب ووزير الشغل والإدماج المهني، محمد يتيم، وتصريحات الحليف التجمع الوطني للأحرار، والتي خلقت أزمة في الأغلبية الحكومية.

وخرجت قيادات الحزب، مباشرة بعد انتهاء اجتماع الأمانة العامة، مساء اليوم، في تصريحات تلوح فيها بـ”تجاوز” الأزمة بين حزبهم والتجمع الوطني للأحرار، فيما كان لافتا أن اجتماع اليوم لقيادة “البيجيدي”، غاب عنه أكثر الغاضبين من تصريحات الوزير التجمعي الطالبي العلمي، محمد أمكراز.

وفي ذات السياق، قالت مصادر من الحزب، إن الأمانة العامة لم تناقش في اجتماعها قضية ظهور يتيم ممسكا بيد خطيبته في باريس، إلا أنه على هامش الاجتماع، قدم يتيم لإخوانه في الحزب عددا من المعطيات حول قصة سفره إلى باريس ووضعيته العائلية، حيث أقر لهم بأن إمساكه بيد “خطيبته” في باريس خطأ يعترف به، حيث قال: “هنا أخطأت وأعترف”.

وقص يتيم على إخوانه في قيادة البيجيدي تفاصيل دقيقة عن زواجه، حيث قال إن علاقته الزوجية متوقفة منذ عشر سنوات، وزوجته كانت موافقة على زواجه الثاني وتمت عملية الخطبة برضاها هي وكل أبنائه، قبل أن تنقلب عليه لحظة مطالبته لها بالموافقة أمام المحكمة، وطلبها لمقابل ماديا مهما للطلاق الاتفاقي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قيادات “البيجيدي” توجه رسائل ود للأحرار.. ويتيم عن إمساكه بيد خطيبته :”هنا أخطأت وأعترف” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق