بعد 37 سنة في خدمة الكنيسة.. راهب فرنسي يعتنق الإسلام في إحدى الزوايا في الناظور ـ صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد 37 سنة في خدمة الكنيسة.. راهب فرنسي يعتنق الإسلام في إحدى الزوايا في الناظور ـ صور من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

استقبلت إحدى زوايا الطريقة “الكركرية” ضواحي الناظور، نهاية الأسبوع الماضي، راهبا فرنسيا، يدعى “باسكال”، ويبلغ من العمر 58 سنة، حيث أعلن إسلامه بداخلها وسط حضور مريدي الطريقة من مجموعة من الدول الأوربية، والعربية.

راهب فرنسي يعتنق الإسلام

الراهب الفرنسي الجنسية «باسكال» اختار أن يكون اسمه عيسى، تيمنا بنبي الله عليه الصلاة والسلام، وشهد على شهادته وفد من مجموعة من الدول الأوربية، والعربية، حيث كان حضور من فرنسا، وإسبانيا، وكندا، والإمارات، وتونس، والجزائر.

راهب فرنسي يعتنق الإسلام بالناظور

وحسب ما أفاد به أعضاء الزاوية الكركرية في منطقة العروي، ضواحي الناظور، لـ”اليوم24″، فإن عيسى «باسكال» سابقا، بدأ دراسته اللاّهوتية في السادسة من ربيعه، وعاش أزيد من 37 سنة من عمره في الرهبنة، منها سنوات قضاها داخل الدّير، و10 سنوات كراهب، و15 سنة في خدمة الكنيسة كمساعد للأسقف، حيث كان يحرس على حسن تنظيم القداس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد 37 سنة في خدمة الكنيسة.. راهب فرنسي يعتنق الإسلام في إحدى الزوايا في الناظور ـ صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق