معتقلو سجن بئر أحمد يعلقون إضرابهم بعد وعود بتنفيذ مطالبهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
معتقلو سجن بئر أحمد يعلقون إضرابهم بعد وعود بتنفيذ مطالبهم من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الموقع بوست - عدن - خاص
الإثنين, 01 أكتوبر, 2018 09:03 مساءً

علَّق معتقلو سجن بئر أحمد الذي تُشرف عليه قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات، إضرابهم عن الطعام بعد لقائهم بمدير السجن مساء اليوم الاثنين وتعهده بتنفيذ مطالبهم.
 
وذكرت مصادر بالسجن أن اللقاء جاء عقب تدهور الوضع الصحي للمعتقلين، حيث فقد أكثر من 15 معتقلا وعيهم وتردت حالتهم الصحية، نظراً لدخول الإضراب يومه السادس على التوالي.
 
وأضافت المصادر لـ "الموقع بوست" أن مدير السجن غسان العقربي تعهد للمعتقلين بأن النيابة ستعمل خلال الأيام القليلة القادمة على استكمال الإجراءات القانونية والتحقيق مع 62 معتقلاً، وكذا الإفراج عمن صدرت بحقهم أوامر إفراج وعددهم 19.
 
ويأتي لقاء مدير السجن مع المعتقلين بعد أن تحولت قضية إضراب معتقلي سجن بئر أحمد إلى قضية رأي عام وتداولتها وسائل الإعلام المحلية وحتى الخارجية، إلى جانب ما مارسه أهالي المخفيين من ضغوطات تمثلت في وقفات احتجاجية وامتناعهم عن الذهاب لزيارة ذويهم والتي كانت مقررة أمس الأحد.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معتقلو سجن بئر أحمد يعلقون إضرابهم بعد وعود بتنفيذ مطالبهم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق