شركة صرافة توقف بيع وشراء العملات الأجنبية بسبب انهيار الريال اليمني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شركة صرافة توقف بيع وشراء العملات الأجنبية بسبب انهيار الريال اليمني من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الموقع بوست - خاص
الإثنين, 01 أكتوبر, 2018 09:49 مساءً

أعلنت إحدى شركات الصرافة في اليمن، وقف عمليات البيع والشراء بالصرافة لجميع فروعها حتى إشعار آخر.
 
ودعت  شركة العمقي وإخوانه للصرافة  في إعلان لها - حصل "الموقع بوست" على نسخة منه - كافة التجار والصرافين إلى الالتزام ووقف البيع والشراء للعملات الأجنبية.
 
وقالت شركة العمقي إن وقف البيع يأتي استشعارا منها بالمسؤولية تجاه الأوضاع المتدهورة التي تمر بها البلاد وانهيار العملة الوطنية .
 
وكانت محلات تجارية أغلقت أبوابها اليوم يسيئون. فيما انتقل البعض منها للبيع بالريال السعودي أو ما يعادله بالصرف اليوم بسعر 205.
 
وأثار انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية ردود أفعال ساخطة لدى السياسيين والكتاب والناشطين وسط مطالبات للحكومة الشرعية بضرورة التحرك الجاد لإنقاذها.
 
وسجل الريال اليمني انخفاضا جديدا مقابل العملات الأجنبية ليصل إلى أدنى مستوياته منذ سنوات، حيث تخطى حاجز 750 ريالا للدولار الواحد، وفاقدا 300% من قيمته منذ أربع سنوات، مع عجز الحكومة واللجنة الاقتصادية عن إيقاف هذا النزيف الحاد.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شركة صرافة توقف بيع وشراء العملات الأجنبية بسبب انهيار الريال اليمني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق