وفاة طالبة بأزمة قلبية ومقتل طالب بطلق نارى أخذا بالثار بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وفاة طالبة بأزمة قلبية ومقتل طالب بطلق نارى أخذا بالثار بالمنيا

المنيا - علا الحينى

شهدت مدارس المنيا اليوم واقعة وفاة تلميذة بالصف الثالث الابتدائي اثر تعرضها لأزمة قلبية وفشل حاد فى عضلة القلب إضافة إلى مقتل طالب قبل دخوله المدرسة بطلق نارى أخذا بالثار من والدة، وطالب أهالى قرية زهرة الداخلية بشن حملة مكبرة لجمع ومطاردة العناصر والبؤر الإجرامية وتجار المخدرات والبلطجية المنتشرين بالقرية، خاصة وأن الطالب المجني عليه قتل أثناء سيره مع زملائه علي مرأي ومسمع من الجميع.

ونعت مديرية التربية والتعليم  بالمحافظة، اليوم، وفاة الطالب شهاب ماجد فؤاد 17 عامًا، الذي لقي مصرعه أمام مدرسته الثانوية المشتركة بقرية زهرة، رميًا بالرصاص علي يد شخص تمكن من الهرب، وذلك أخذًا بالثأر بحسب تحريات المباحث الأولية

وقد سادت حالة من الحزن بين زملاء المجني عليه الذين لقبوه بالشهيد، مطالبين الشرطة بتطهير قريتهم من البلطجية الذين يروعون الآمنين.

كما نعت المديرية وفاة التلميذة "نعمة طه شعبان" بالصف الأول الإبتدائي أثناء الفسحة بداخل بمدرسة العبور الإبتدائية بقرية "تله" التابعة لمركز المنيا، نتيجة إصابتها بهبوط وتوقف عضلة القلب بحسب تقرير مفتش الصحة.  

وتضمن النعي الذي نشرته مديرية التعليم بالمنيا "أنا لله وإنا إليه راجعون" بقلوب يملؤها الرضا والحزن والفراق، يملؤها اليقين والثقة بالله أنها إنتقلت إلى جوار من هو أرحم بهم وإنتقلوا إلى الرفيق الأعلى، وبمزيد من الآسي وقلوب مؤمنة بقضاء المولي

 تنعي إدارة العلاقات العامة، ومحمد محمود عزب، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا الطالبين: شهاب ماجد فؤاد بالصف الثالث الثانوي بمدرسة زهرة الثانوية المشتركة، ونعمة طه شعبان بالصف الأول الإبتدائي بمدرسة العبور الإبتدائية بتله، حيث وافتهما المنية صباح اليوم، ألهم المولي تعالي أهليهما الصبر والسلوان وأدخل الفقيدين الفردوس الأعلي".

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد وفاة نعمة طه شعبان ١٠ سنوات طالبة بالصف الثالث الإبتدائي بمدرسة قرية تله الإبتدائية التابعة لإدارة المنيا التعليمية، أثناء تواجدها بالفسحة في منتصف اليوم الدراسي، ونُقلت الجثة للوحدة الصحية بالقرية تحت تصرف النيابة العامة.

افاد تقرير الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا، أن الوفاة بسبب فشل حاد بعضلة القلب والطفلة كان لها تاريخ مرضي سابق روماتيزم بعضلة وصمامات القلب وكانت تحت المتابعة الطبية بعيادة التأمين الصحي بالمنيا، وتعالج بالبنسلين طويل المفعول شهريًا، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما لقى طالب بالصف الثالث الثانوي مصرعه بإطلاق الرصاص عليه بالقرب من مدرسته في قرية زهرة، أثناء توجهه إليها صباح اليوم، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة، حيث تلقي مدير أمن المحافظة بلاغًا بوصول "شهاب الدين ماجد فؤاد" 17عامًا طالب بالصف الثالث الثانوى إلي المستشفي العام، جثة هامدة، متاثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن والصدر.

انتقل الرائد أحمد يسري رئيس مباحث مركز شرطة المنيا، وأشارت التحريات الأولية إلي قيام شخص يدعي "م-ع" فر هاربًا، بإطلاق أعيرة نارية علي الطالب من سلاح ناري كان بحوزته، وذلك أثناء سيره علي الجسر الشرقي للقرية بالقرب من مدرسة زهرة الثانوية المشتركة، على خلفية وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني علية والمتهم تعود إلي 4 سنوات سابقة.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاة طالبة بأزمة قلبية ومقتل طالب بطلق نارى أخذا بالثار بالمنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق