نيمار: سعيد مع سان جيرمان ولا يوجد لاعب جاهز 100%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيمار: سعيد مع سان جيرمان ولا يوجد لاعب جاهز 100%

قال البرازيلي نيمار دا سيلفا، إنه يشعر بالراحة والسعادة في فريق نادي باريس سان جيرمان، مشيدًا بالمدرب الجديد للفريق توماس توخيل.

وقال نيمار - في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النجم الأحمر غدًا الأبعاء بدوري أبطال أوروبا - : "كنت دائمًا مرتاحًا جدًا هنا، أنا سعيد لوجودي في باريس، وسأحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي في محاولة مساعدة الفريق".

وأشاد بالمدرب توماس توخيل وقال: "لقد جلب أشياء جديدة إلى الفريق، إنه يريد تحسيننا في كل شيء، لقد أدركت هذه الطريقة منذ الأيام الأولى، والمحادثات التي أجريناها، جميعنا نريد النجاح والفوز".

وعن أدائه في الموسم الحالي قال: "أعترف بأنني لست في حالة 100%، ولا يوجد أحد كذلك، الموسم بدأ للتو وسوف أصل لأفضل مستوى في وقت لاحق، أحاول التحسن كل يوم وفي كل تدريب لاعب الكرة يصل إلى أفضل مستوياته في فبراير أو مارس، سنرى ماذا سيحدث وقتها".

وأشار لاعب برشلونة السابق: "لقد عانيت كثيرًا الفترة الماضية، ولكن أشعر بتحسن شديد، ولدي العديد من الأسباب حاليًا لأكون سعيدًا، فلن أستمر في الشكوى".

وحول مكانه المفضل في الملعب قال: "ما أحبه هو امتلاك الكرة ولمسها، لا يهمني أن أكون في المنتصف أو على الطرف".

وأتم نجم بي إس جي: "ما حدث في كأس العالم بات من الماضي، لقد عانيت كثيرًا من إصابتي، وفعلت كل ما في وسعي لأكون مع منتخب البرازيل، وبذلت أقصى جهد، أصبت بإحباط شديد، ولكن لن أبكي طوال حياتي، سأبكي عندما يدفعني شيء للبكاء، وحاليًا أنا سعيد وأتطلع للمستقبل".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نيمار: سعيد مع سان جيرمان ولا يوجد لاعب جاهز 100% ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق