نص كلمة علي عبد العال في دور الانعقاد الرابع للبرلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب: ببركة الله وتوفيقه نفتتح دور الانعقاد الرابع، لاستكمال مهامنا التي ألزمنا بها الدستور، داعين الله أن يكون التوفيق نجاحنا، وأن يستكمل المجلس الإنجازات التي تمت في الأدوار الماضية.

وأكد في كلمته خلال الجلسة العامة الأولى للبرلمان في دور الانعقاد الرابع، =أن المجلس في أدوار الانعقاد السابقة آثر على نفسه أن يسلك طريق وعر، وخاض معارك عدة على الصعيد الاقتصادي والسياسي والثقافي، ولم يكتف بدوره النيابي بل اقتحم ملفات لم يتم فتحها منذ سنوات طوال.

ووجه كلمة للنواب قال فيها: أشهد ويشهد معي الكثير من أبناء مصر، أنكم لم تكتفوا بتسجيل المواقف فقط، وإنما تم التعامل مع كافة المشاكل التي يتعرض لها الوطن والمواطن، وكان دوركم واضح في إحراز التقدم المستهدف للتنمية، قائلا: كنتم فرسان تنتصرون دائما للوطن بعيدا عن تعصب حزبي أو رؤى خاصة.

وأعلن أن المجلس يثق في الرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق الحلم المصري، مؤكدا أن الدور الرابع يستوجب مواصلة العمل والمضي نحو المسيرة الإصلاحية، بعيدا عن التعصب والعمل يدا واحدة، لتحقيق آمال وطموحات المصريين، قائلا: أهلا بكل صوت يصوب ويعدل المسار.

وأوضح أن دور الانعقاد الرابع يحل مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، قائلا: ذكرى العزة والنصر التي نحكي ملحمتها لأبنائنا وأحفادنا، موجها التحية لجيش مصر الباسل، الذي اقترن أسمه بالبطولة، انتصر وما يحققه من انتصارات ضد الإرهاب الأسود.

ووجه التحية لكل جندي مخلص، ودعوة صادقة لكل شهيد ضحى بنفسه من أجل وطنه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نص كلمة علي عبد العال في دور الانعقاد الرابع للبرلمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق