برقية من البرلمان للسيسي لإعلان التأييد والتهنئة بنصر أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برقية من البرلمان للسيسي لإعلان التأييد والتهنئة بنصر أكتوبر

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 02:05 م

بعث الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تأييد وتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة باسم المجلس النواب، قال فيها: مجلس النواب المعبر عن ضمير الشعب، وهو يستهل بعون الله وتوفيقه أولى جلسات دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الأول، يعلن تأييده الكامل للسياسات المتوازنة التي أرسيتم دعائمها في إطار من الحرية والالتزام بالشرعية، وبلوغ مصر مرفأ الأمن والأمان.
وتابع رئيس البرلمان في برقيته للرئيس: يبارك مجلس النواب ما شهدته المرحلة السابقة على قصرها من إنجازات عظيمة يقوم على كل منها شاهد ودليل، تتمثل في المشروعات القومية الكبرى ومشروعات البنية الأساسية والإصلاح الاقتصادي التي يجني شعب مصر ثمارها في المنظور القريب بإذن الله.
وقال: يظل لكم- سيادة الرئيس- الفضل فيما نعتز به اليوم من أمن واستقرار، وبلوغ مصر مكانتها اللائقة بين دول العالم، واحترام كلمتها في كافة المحافل الدولية.
وأعلنت برقية البرلمان، أن المجلس يبارك الجهود المتواصلة والجولات إلى دول العالم لتحقيق الانطلاق الاقتصادي وجذب الاستثمارات التي تتدفق في شرايين الاقتصاد الوطني، معربا عن تقديره العميق لهذه السياسة الواعية التي من شأنها تحقيق النماء والرخاء لشعبنا العظيم.
وجاء في البرقية: يسعد مجلس النواب، أن يهنئكم بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة التي استعادت فيها قواتنا المسلحة لمصر والعرب شموخاً افتقدناه بعد أن عبرنا حائط الحزن وهزمنا الهزيمة، موجها التحية للقوات المسلحة الباسلة التي حطمت أسطورة إسرائيل التي لا تهزم، وأكدت للعالم أن الإرادة الحرة لا تعرف الأساطير، وأن النصر يصنعه الأبطال الذين أودعهم الشعب أمانته فحافظوا عليها وافتدوها بأرواحهم، ولا يزالون، لتطهير تراب الوطن من الإرهاب واجتثاث جذوره.
واختتم رئيس البرلمان برقيته لرئيس الجمهورية، قائلا: حفظ الله مصر وشعبها وأيدكم بنصر من عنده، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

test

النيابة الإدارية تأمر بتوقيع الجزاء الإداري المشدد على مدير مدرسة ومعلم بالعدوة

test

تحقيقات واقعة فيديو " فتاة التروسيكل " تكشف تفاصيل مثيرة

test

أول رد من حازم إمام بعد إعلان مرتضى منصور شطب عضويته من نادي الزمالك

test

دقيقة حداد على النواب المتوفين بالبرلمان

test

سلماوي: أثق في قدرة شباب الصعيد على صناعة الدهشة التي تحرك الجمود

test

السيسي يعترض على قانون «التجارب السريرية».. والبرلمان يعيد النظر فيه

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برقية من البرلمان للسيسي لإعلان التأييد والتهنئة بنصر أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق