حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة البساتين الجزئية بحبس ٨ متهمين بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات وتقطيعها بالبساتين، كما أمرت بعرض المضبوطات على لجنة لفحصها، والتحري عن نشاطهم الإجرامي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من طارق ا، باكتشافه سرقة السيارة ملكه رقم أ ق ب 482 ماركة ميتسوبيشي لانسر حمراء اللون، وورود اتصال هاتفي من رقم "محدد " ساومه خلاله المتصل على دفع مبلغ 3 ألاف جنيه مقابل إعادة السيارة.

 وأسفرت عنه جهود البحث من تحديد وضبط مرتكب الواقعة ويدعي إبراهيم ش، 31سنة، سائق والمطلوب التنفيذ عليه في قضية " تبديد " والمقضي فيها بالحبس 6 شهور، واعترافه بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخران " تم ضبطهما " بإسلوب المفتاح المصطنع، وإنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات بذات الأسلوب وأقروا بارتكاب 5 حوادث ضبطت جميعها طرف عميليهما كلا من: "إسلام م، عبد الرحمن ع"، واعترافهما بحيازتهما السيارات متحصلات وقائع سرقة بقصد تقطيعها لأجزاء والتصرف فيها بالبيع طرف محمود م، أمكن ضبطه وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين المضبوطين احتياطيا على ذمة التحقيقات. 

وتهتم كذلك  بتطوير مناقشاتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى اعترفوا بارتكاب عدد 4 حوادث بذات الأسلوب. 
وتم بإرشادهم ضبط السيارات المشار إليها طرف عمليهما كلا من عبد الحميد.ف، وشريف ا، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، وأمرت بما تقدم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق