إجازة 6 أكتوبر 2018 الرسمية .. موعد إجازة تحرير سيناء للقطاعين العام والخاص بمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إجازة 6 أكتوبر 2018 الرسمية .. موعد إجازة تحرير سيناء للقطاعين العام والخاص بمصر نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

ينتظر المواطنين العاملين في مصر التحديد الرسمي لموعد الاجازات الرسمية في العام الميلادي 2018، والتي من ضمنها إجازة 6 أكتوبر 2018  وذلك بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي مر عليها 45 عام على ما قدمه الأبطال من جنود القوات المسلحة المصرية وأبطال مصر من كف يد العدوان على أرض سيناء، والذي استطاع الجيش المصري تحرير سيناء خلال 6 ساعات وتحطيم خط بارليف الحصين.

إجازة 6 أكتوبر 2018

تحتفل جمهورية مصر العربية بمناسبة وطنية عظيمة على الشعب المصري في كل أنحاء العالم، وهي الانتصار بتحرير سيناء من يد الإسرائيليين، والذي قام الجيش المصري بتلقين العالم اجمع أجمل قصص بطولات وانتصارات خلال مدة 6 ساعات، راح بها أبطال شهداء من اجل الحفاظ على تراب مصر الغالية على شعبها، وعلى الدول العربية الشقيقة، فهي أرض الأديان السماوية.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع العام

يبحث الآن كافة العاملين بمصر عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 الرسمية، حيث أنها تأتي يوم السبت المقبل، وهذا اليوم في مالح كثيرة من الاجازات الرسمية، وحتى الآن لم يصدر موعد رسمي متى سيتم تحديد موعد الإجازة الرسمية لاحتفال أكتوبر المجيدة 2018 سواء بالقطاع العام أو الخاص، والتي ينتظرون ترحيلها إلى يوم الأحد التالي الموافق 7 أكتوبر 2018، فيكون للعاملين بالقطاع العام إجازة رسمية ثلاثة أيام متتالية حال صدور بيان رسمي بالموعد الرسمي والأيام الثلاثة سيكونوا:

يوم الجمعة الموافق 5 أكتوبر 2018 يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 (للجهات التي تحصل عليه) يوم الأحد الموافق 7 |أكتوبر 2018 (حال تحديد موعد رسمي بترحيلها لهذا اليوم)

موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 بالقطاع الخاص

ما زال كذلك لم يعلن وزير القوى العاملة الدكتور “محمد سعفان” موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 الرسمية لهذا العام وفق قانون العمل، والتي يحصل من خلالها العاملين على إجازة رسمية لهذا اليوم، وفي حالة تشغيل العمالة تبعا لحاجة العمل في القطاع الخاص، فان هذا اليوم يتم إضافة أجره مضاعف للعامل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إجازة 6 أكتوبر 2018 الرسمية .. موعد إجازة تحرير سيناء للقطاعين العام والخاص بمصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق