تغريدة لأحمد حسام ميدو حول إيقاف مرتضى تثير التساؤلات حول حقيقة ما يحدث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تغريدة لأحمد حسام ميدو حول إيقاف مرتضى تثير التساؤلات حول حقيقة ما يحدث نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تغريدة لأحمد حسام ميدو حول إيقاف مرتضى تثير التساؤلات حول حقيقة ما يحدث

التخطي إلى المحتوى

تغريدة لأحمد حسام ميدو حول إيقاف مرتضى تثير التساؤلات حول حقيقة ما يحدث Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-01-31 06:03:21Z | | ÿýÿÿÿüÿÿÿüþþÿÁP©²û

في إطار التعليقات من الرياضيين على أزمة مرتضى منصور الأخيرة مع الإتحاد الأفريقي، حيث تم إيقافه لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار بعد هجومه على رئيس الكاف والسكرتير العام له، علق ميدو على ذلك بأن الأزمة لن تستمر وسوف يتم حلها بسهولة ولن يتم إيقاف مرتضى منصور على حد قوله.

وتحدث ميدو عما يحدث أنه في إطار سياسة الألهاء ولم يحدد ميدو ماذا يقصد بذلك الأمر، إلا أنه عاد وأكد على حل الأزمة في القريب العاجل دون تنفيذ قرارات الكاف ضد مرتضى، مشيرا إلى أن تلك القرارات تم تنفيذها حتى يقف الإتحاد الأفريقي على أرض صلبة حينما يتم التفاوض بين الطرفين.

وقد استدل ميدو على كلامه هذا بقرار منع مرتضى من الظهور في القنوات الفضائية، والذي أصدره المجلس الأعلى للإعلام منذ قليل بأن ذلك ليس ضد مرتضى ولكن لتهدئة الأزمة ومنعه من التصريحات، التي قد يتم تفسيرها بشكل خاطىء حتى يتم التواصل بين جميع الأطراف للخروج من تلك الأزمة.

وحتى الآن لم يعلق مرتضى منصور على قرار منعه من الظهور على القنوات الفضائية، والذي أصدره المجلس الأعلى للإعلام الذي يرأسه مكرم محمد أحمد.

التعليقات

shopify traffic stats

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تغريدة لأحمد حسام ميدو حول إيقاف مرتضى تثير التساؤلات حول حقيقة ما يحدث ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق