موعد مباراة اليوم بين الأهلي اليوم ووفاق الجزائري..وأهم القنوات الناقلة لمباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
موعد مباراة اليوم بين الأهلي اليوم ووفاق الجزائري..وأهم القنوات الناقلة لمباراة نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم، حيث يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة اليوم اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي اليوم ونادي وفاق سطيف، حيث أنه من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

حيث تقام مباراة اليوم بين الفريق المصري والفريق الجزائري على استاد ” السلام” في إطار مباراة الذهاب للأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 في تمام التاسعة مساءً.

ومن أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم  قناة ” بي إن سبورتس” الفضائية القطرية، حيث أنها القناة الوحيدة التي حصلت على البث وأن هذه القناة مشفرة.

والجدير بالذكر ان النادي الأهلي يسعى للفوز بهذا اللقاء بقيادة المدير الفني ” باتريس كارتيرون”، حيث أنه سوف يعمل على استغلال الأرض والجمهور لصالحه وذلك قبل مباراة الإياب بالجزائر وخوض المباراة الثانية في ملعب 8 مايو.

نتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي في مباراة اليوم والتي تنطلق بعد دقائق معدودة، وذلك من اجل حسم الصعود للمباراة النهائية وتسهيل اللقاء القادم في الجزائر

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة اليوم بين الأهلي اليوم ووفاق الجزائري..وأهم القنوات الناقلة لمباراة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق