عاجل| أول رد فعل من «بيراميدز» على وقف بثها منذ قليل دون إنذار.. ومصير العاملين بها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل| أول رد فعل من «بيراميدز» على وقف بثها منذ قليل دون إنذار.. ومصير العاملين بها نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

في مفاجأة للجميع تم وقف بث قناة ” بيراميدز” منذ قليل من جانب القمر الصناعي وليس من جانب القناة، مما أثار تساؤلات كثيرة عن أسباب الوقف ومصير جميع العاملين في القناة.

قال المشرف العام على قناة ” بيراميدز” المهندس ” أسامة الشيخ” ان توقف بث القناة من القمر الصناعي وليس للقناة دخل في توقف البث.

حيث توقف البث بعد شهرين فقط من بث قناة ” بيراميدز” والتي تم إطلاقها في أغسطس الماضي، وكانت القناة تنقل برنامج ” ضربة حرة” والذي يقدمه الإعلامي ” محمد الليثي” قبل توقف البث دون إندار سابق.

وأضاف ” الشيخ” من خلال تصريحات هامة لحد المواقع الإخبارية المصرية، انه يوجد الآن محاولات من أجل إعادة البث مرة ثانية واستكمال برامج القناة.

وعن أنباء تصفية عدد من العاملين، أكد المشرف على قناة ” بيراميدز” قائلاً: ” مفيش حاجة اسمها كده، وعمالتنا بنحافظ عليهم”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل| أول رد فعل من «بيراميدز» على وقف بثها منذ قليل دون إنذار.. ومصير العاملين بها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق