التعليم تكشف عدم صحة الصور المنتشرة بشأن افتراش طلاب المدارس الأرض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التعليم تكشف عدم صحة الصور المنتشرة بشأن افتراش طلاب المدارس الأرض من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه في إطار ما تم نشره من صور لبعض الطلاب يفترشون الأرض دون مقاعد ومزدحمون فوق بعضهم، بدعوى أنه لا يوجد لهم مقاعد في المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت هذه الأنباء تماماً.

وقد أكدت الوزارة أن الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطلاب يفترشون الأرض في المدارس هي صور تم التقاطها لإحدى مدارس كربلاء العراقية، وسبق وتم نشرها على موقع إخبارية عراقية في أكتوبر عام 2013، وليس لها علاقة بالمدارس المصرية نهائياً، مشيراً إلى أنها تتابع بحرص شديد كل صورة أو فيديو يتم التقاطه في المدارس المصرية.

وعلى صعيد متصل، أوضحت الوزارة أن كل مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر رفعت درجة الاستعداد قبل انطلاق الموسم الدراسي الجديد، وهذا عن طر يق تجهيز المئات من المدارس على أنحاء الجمهورية والانتهاء من كل عمليات الصيانة، وأيضاً توصيل خدمات الإنترنت لعدد من المدارس في كل محافظة وتدريب المعلمين تمهيداً لتنفيذ المنومة التعليمية الجديدة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التعليم تكشف عدم صحة الصور المنتشرة بشأن افتراش طلاب المدارس الأرض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق