قتلى وجرحى بصفوف الجيش المصري بسيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قتلى وجرحى بصفوف الجيش المصري بسيناء من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قتل عدد من  وأصيب آخرون، ظهر اليوم الثلاثاء، في تفجير آلية عسكرية تابعة للجيش المصري جنوب مدينة رفح بمحافظة شمال ، شرقي البلاد، التي تشهد عملية عسكرية واسعة النطاق منذ أكثر من سبعة أشهر على التوالي.

وقالت مصادر طبية في  العسكري لـ"العربي الجديد" إن ناقلة جند تابعة للجيش المصري تعرضت لتفجير بعبوة ناسفة أثناء سيرها في إحدى قرى جنوب مدينة رفح، مما أدى لمقتل وإصابة جميع أفراد طاقمها.
وأضافت المصادر أن قوات الجيش تمكنت من انتشال جثث القتلى والمصابين بصعوبة نتيجة اشتعال النيران فيها بعد التفجير.
وأفادت مصادر قبلية لـ"العربي الجديد" أن تفجير الآلية العسكرية التابعة للجيش جاء خلال تصدي  يعتقد انتماؤهم لتنظيم "ولاية سيناء" الموالي لتنظيم "داعش" الإرهابي لحملات الجيش المصري على مناطق جنوب مدينتي رفح والشيخ زويد.
وأوضحت المصادر ذاتها، رافضة الكشف عن اسمها، أن قوات الجيش دمرت عددا من المنازل بعد تفخيخها من قبل وحدات الهندسة التابعة للجيش.

اقــرأ أيضاً


ويشار إلى أن الجيش المصري بدأ عملية عسكرية واسعة النطاق منذ 9 فبراير/ شباط الماضي، أدت لمقتل وإصابة العشرات من المدنيين والعسكريين المصريين، عدا عن هدم وتجريف عشرات المنازل والمزارع في مدن محافظة شمال سيناء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قتلى وجرحى بصفوف الجيش المصري بسيناء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق