رابط موقع قياس لتسجيل اختبار كفايات المعلمات 1440 ومواعيد الاختبارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابط موقع قياس لتسجيل اختبار كفايات المعلمات 1440 ومواعيد الاختبارات من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلن المركز الوطني للقياس، في بيان رسمي عن  فتح أبواب التسجيل رسمياً لكافة المعلمات، من أجل التسجيل في اختبار كفايات المعلمات للعام 1440 هجرية، وذلك في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أعلن في الفترة الماضية عن فتح التسجيل للرجال في 25 سبتمبر الماضي، وقد نشر الحساب الرسمي للمركز الوطني للقياس على تويتر، بيان فتح التسجيل من أجل البدء في استقبال طلبات التسجيل.

شرح التسجيل في اختبارات كفايات قياس 1440

وقد أوضح المركز الوطني للقياس في بيان رسمي، على أن وزارة التربية والتعليم السعودية، هي التي تعمل في تحديد درجات النجاح في اختبارات قياس كفايات المعلمات والمعلمين، كما إنها هي التي تعمل على تحديد مدى صلاحية الاختبار، حسب ما تراه مناسب لكافة المعلمات، وقد نشر المركز فيديو يوضح طريقة التسجيل في اختبار كفايات المعلمات.

وقد أعلن المركز الوطني للقياس في تصريح رسمي، على أن التسجيل سوف يبدأ لكافة المعلمات في المملكة العربية السعودية في الأول من شهر أكتوبر 2018، وحتى 27 من نفس الشهر، وسوف تبدأ المرحلة الثانية من الاختبار يوم 23-11-2018 وسوف تستمر حتى 1-12-2018، كما يمكن البدء في التسجيل من خلال الدخول إلى موقع قياس الإلكتروني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رابط موقع قياس لتسجيل اختبار كفايات المعلمات 1440 ومواعيد الاختبارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق