نتيجة مباراة السد وبيرسبوليس “بيروزي” اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في نصف نهائي دوري أبطال أسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة السد وبيرسبوليس “بيروزي” اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في نصف نهائي دوري أبطال أسيا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نقدم إلى كل عشاق كرة القدم الأسيوية في كل مكان في الوطن العربي موعد ونتيجة المباراة الهامة المرتقبة التي تجمع بين السد القطري وبيروزي الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم لعام 2018، وفي هذه المباراة المرتقبة يحل الفريق الإيراني ضيفا ثقيلا على السد القطري على ملعبه ووسط جمهوره، والجميع يتوقع أن تشهد هذه المباراة ندية وحماس كبير من اللآعبين والجماهير القطرية، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة لحظة بلحظة فور انطلاقها.

مباراة السد وبيرسيوليس اليوم

استطاع السد القطري أن يقوم عروضا قوية خلال دور المجموعات ودور الستة عشر في هذه البطولة حيث أقصى هذا الفريق العنيد مجموعة كبيرة من الفرق الكبيرة،وقد صعد الفريق القطري إلى دور الستة عشر بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من بعد تحقيقه الفوز في 4 مباريات والهزيمة في مبارتين، أما في دور ثمن النهائي فقد استطاع أن يقصي الأهلي السعودي بعد تحقيقه للفوز في مجموع اللقائين بنتيجة 4/3، أما في دور الثمانية فقد استطاع أن يقصي السد استقلال طهران الإيراني.

موعد مباراة السد وبيروزي والقنوات الناقلة لها

سوف تقام مباراة السد وبيرسيوليس الإيراني اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري لمباريات هذه البطولة.

نتيجة مباراة السد وبيروزي

سوف يقوم حكم اللقاء بإطلاق صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين السد وبيروزي وسوف نقدم لكم نتيجة المباراة فور بداية اللقاء.

  • الدقيقة 1 بداية المباراة.
  • الدقيقة 5 ما زال التعادل السلبي بين الفريقين قائم حتى الىن.
  • الدقيقة 15 والنتيجة حتى الآن كما هى 0/0.
  • الدقيقة 22 كارت اصفر للاعب الفريق الإيراني سيامك نعمتي.
  • الدقيقة 45 وانتهاء أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  • الدقيقة 46 بداية الشوط الثاني.
  • الدقيقة 67 ولازالت شباك كلا الفريقين نظيفة بدون أهداف.
  • الدقيقة 85 وضربة جزاء لصالح فريق بيرسيوليس الإيراني.
  • الدقيقة 86 والهدف الأول لصالح فريق بيروزي الإيراني يحرزه علي عليبور لتصبح النتيجة 1:0.
  • الدقيقة 90 وحكم اللقاء يطلق صافرة نهاية المباراة بتقدم فريق بيروزي بهدف مقابل لاشئ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجة مباراة السد وبيرسبوليس “بيروزي” اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في نصف نهائي دوري أبطال أسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق