نتيجة مباراة السد وبيروزي اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال آسيا وموعد المباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة السد وبيروزي اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال آسيا وموعد المباراة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

نتابع معكم نتيجة مباراة السد وبيروزي اليوم الثلاثاء ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث يحل نادي بيروزي ضيفاً ثقيلاً على السد القطري خلال المباراة التي تجمع بينهما على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، وهي المباراة التي يتابعها عدد كبير من محبي الناديين نظراً لقيمة المباراة لدي الفريقين نحو حسم لقب دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

مباراة السد وبيروزي

تعد مباراة السد اليوم ضد بيروزي من أقوي المباريات بدوري أبطال آسيا، حيث سيحاول الفريقان تسجيل الأهداف لضمان التأهل للمباراة النهائية، والفوز بلقب البطولة الأغلى في آسيا، وقد نجح السد القطري في التأهل للدور نصف النهائي عقب الفوز على استقلال طهران في الدور ربع النهائي، بينما فاز بيروزي على الدحيل ليحجز مقعداً في الدور نصف النهائي أمام السد.

موعد مباراة السد وبيروزي اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة السد وبيروزي اليوم الثلاثاء الموافق 2-10-2018 ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت أبوظبي على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، وستكون المباراة منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD3.

متابعة نتيجة مباراة السد وبيروزي اليوم

متابعينا عبر المقال، سنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة مباراة السد اليوم ضد بيروزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، فتابعونا.

  • بداية أحداث الشوط الأول من مباراة السد ضد بيروزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وسط متابعة كبيرة من الجماهير العاشقة لكلا الناديين.
  • وصلنا للدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، ومازالت نتيجة المباراة هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • نهاية أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  • فوز بيروزي على السد بهدف وحيد في الدقيقة 86 عن طريق على بورغا ليحقق الفريق الإيراني فوز مهم يقربه من التأهل للمباراة النهائية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجة مباراة السد وبيروزي اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال آسيا وموعد المباراة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق