افتتاح معرض الصناعات الأردني الرابع في بيت لحم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ووزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني طارق الحموري الثلاثاء، معرض الصناعات الاردني الرابع في مدينة بيت لحم بمشاركة 60 مصنعا اردنيا من مختلف القطاعات على مدارة ثلاثة أيام اعتبارًا من يوم الثلاثاء حتى الخميس القادم.

وجرى افتتاح المعرض بحضور رؤساء الغرف الصناعية والتجارية الاردنية، وأعضاء من مجلسي الاعيان والنواب الأردنيين، وممثلين عن القطاعين العام والخاص الفلسطيني ومشاركة واسعة من رجال الاعمال والتجار والصناعيين من مختلف القطاعات.

وأكدت الوزيرة، خلال افتتاح المعرض في قصر المؤتمرات في بيت لحم، حرص قيادتنا على الارتقاء بالعلاقات الثنائية المميزة.

ولفتت إلى أن توجهنا إلى عمقنا العربي هو جزء من رؤيتنا التي انعكست في أجندة السياسات الوطنية، وتعتبر الأردن هي البوابة التاريخية إلى محيطنا العربي والإقليمي، مشيرة إلى التعاون الوثيق مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية من أجل تسهيل إجراءات التصدير والاستيراد والبحث عن وسائل لزيادة التبادل التجاري.

 وشددت على ضرورة تسريع العمل في تطوير البنية التحتية للجسر انسجاما مع تركيب الماسح الضوئي، وتفعيل اللجنة المسؤولة عن إنشاء شركة المنطقة الحرة الأردنية الفلسطينية المشتركة التي ستدير المنطقة اللوجستية .

وأشارت إلى العمل على إقامة الطريق الذي يربط منطقة أريحا الصناعية الزراعية مع الشونة، وقالت: نأمل الإسراع في تهيئة الطريق من الجانب الأردني، لما لذلك من أثر في تعزيز التبادل التجاري وضمان انسياب التجارة، وتعزيز المزيد من المبادرات لزيادة التبادل التجاري والاستثمارات المتبادلة بين الجانبين. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( افتتاح معرض الصناعات الأردني الرابع في بيت لحم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

0 تعليق