إعادة تفعيل مجلس الأعمال المصرى الإيطالى بعد توقف طويل بسبب قضية «ريجينى»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إعادة تفعيل مجلس الأعمال المصرى الإيطالى بعد توقف طويل بسبب قضية «ريجينى» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

إعادة تفعيل مجلس الأعمال المصرى الإيطالى بعد توقف طويل بسبب قضية «ريجينى»

كتب: صلاح السعدني
علمت «الوفد» أن هناك جهودا كبيرة، تبذلها السفارة المصرية فى روما والمكتب التجارى المصرى يميلانو لإعادة تفعيل مجلس الأعمال المصرى الايطالى والمتوقف من فترة طويلة وبالتحديد عقب اندلاع قضية «ريجينى». كان خالد أبوبكر يترأس الجانب المصرى فى مجلس الأعمال
وفى المقابل يتولى رئيس مجلس إدارة بنك سان باولو رئاسة الجانب الايطالى فى المجلس وهو الذى اعتذر عن عدم استمرار المجلس وأدائه لمهام عمله بعد مقتل ريجينى واستغلال جماعة الإخوان للقضية وإشعالها فى
كل أنحاء ايطاليا والترويج لها فى أوروبا، بالإضافة إلى إجراء اتصالات مع والدة ريجينى وهى عضوة فى «حزب اليسار» الذى ينتمى إليه رئيس الوزراء هناك. من المنتظر أن يعقد وزير التنمية الاقتصادية لويجى دى مايو اجتماعًا استثنائيًا وفقًا للقانون لإعادة تفعيل مجلس الأعمال على أن يتم اعتماد القرار من جوسيبي كونتي رئيس الوزراء الايطالى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إعادة تفعيل مجلس الأعمال المصرى الإيطالى بعد توقف طويل بسبب قضية «ريجينى» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق