الحكومة تتوعد بمحاسبة من يقف وراء أزمة انطفاء الكهرباء في عدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحكومة تتوعد بمحاسبة من يقف وراء أزمة انطفاء الكهرباء في عدن من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الموقع بوست - متابعة خاصة
الثلاثاء, 02 أكتوبر, 2018 06:26 مساءً

توعد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، بمحاسبة كل من يقف وراء اختلاق أزمات انقطاعات التيار الكهربائي بأي شكل من الأشكال ولأي سبب كان.

 جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً لقيادة فرع مؤسسة الكهرباء بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي .

وشدد الميسري على أهمية تلافي القصور الذي رافق عمل فرع المؤسسة في الفترة الماضية وبذل المزيد من الجهود لتجاوز الاختلالات .

واستمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى شرح واف من قيادة مؤسسة كهرباء عدن عن سير العمل في المؤسسة ومحطاتها التوليدية والتحديات الراهنة التي تواجهها وإمكانية العمل على تجاوزها بحلول ملائمة .

وتطرق اللقاء إلى مناقشة إمكانية استفادة كهرباء عدن من المنحة النفطية السعودية والوقوف أمام القضايا الفنية وآلية توزيعها على المحطات التوليدية وفرض الرقابة والإشراف عليها للتخفيف من انقطاعات الكهرباء.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحكومة تتوعد بمحاسبة من يقف وراء أزمة انطفاء الكهرباء في عدن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق