الحوثي يلجأ الى الجواسيس لمواجهة سخط مؤيديه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الحوثي يلجأ الى الجواسيس لمواجهة سخط مؤيديه

نقلاً عن موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اتسعت موجة السخط الشعبي في المناطق التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران وخاصة العاصمة صنعاء جراء سلوك الميليشيا الذي أدى إلى تدهور الوضع الاقتصادي والارتفاع الجنوني لأسعار الوقود والسلع.

وبلغت حدة الغليان والغضب في أوساط مؤيدي الجماعة الحوثية الإرهابية أعلى درجاتها في ظل تدهور الأوضاع المعيشية وتجاهل الجماعة لمعاناة السكان، وتسخيرها للموارد من أجل المجهود الحربي والإنفاق على قادتها وعناصرها في الجبهات.

وأكدت مصادر إعلامية إلى أن موجة الغضب بدأت تمتد إلى أوساط أتباع الميليشيا الانقلابية ومناصريها، جراء تخليها عن أسر قتلاها وجرحاها من أبناء القبائل، وتوقفها عن تقديم الرعاية لهم، باستثناء القتلى والجرحى المنتمين إلى صعدة أو المرتبطين سلالياً بزعيم الجماعة الإرهابية.

وفي صورة تعكس الهلع والخوف التي تعيشها ميليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء وبعد تنامي السخط الشعبي بين المواطنين إثر تزايد الانتهاكات التي ترتكبها الميليشيا ضدهم بشتى الأنواع وكذلك تدهور الوضع الاقتصادي والزيادات التي طالت المشتقات النفطية والغاز وتنوع طلبات دفع الضرائب التي يفرضونها على التجار أصحاب المراكز التجارية والمؤسسات. وخوفا من اندلاع المظاهرات والرفض الشعبي ذكرت نفس المصادر الاعلامية في الداخل اليمني أن الميليشيا لجأت الى نشر عدد كبيراً من عناصرها ومعظمهم ينتمي لصعدة وحجة عمران الذين يعدون الأشد ولاء لها على صورة مختلون عقليا ومرضى نفسيون وقامت بتوزيعهم في الشوارع الرئيسية والمحلات التجارية الكبيرة والأحياء المختلفة بهدف جمع المعلومات والعمل كرجال مخابرات وجواسيس لميلشيا الانقلاب .

وتعمل تلك العناصر بالإتصال بالمواطنين ومراقبتهم والحديث معهم لمعرفة الأشخاص الذين يحاولون التعبير عن سخطهم واعتراضهم لتلك السياسات التي تنتهجها ميليشيا الإنقلاب المدعومة من إيران والإبلاغ عنهم خوفا من انتشار تأثيرهم بين المواطنين وبالتالي إيجاد تعاطف من المواطنين الآخرين وخروج مظاهرات تعبر عن السخط والرفض الشعبي لتلك التصرفات الرعناء للميليشيا التي حولت حياة المواطنين في العاصمة الى جحيم لا يطاق من غلاء في المعيشة والقمع الذي يفرضونه عليهم .

Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحوثي يلجأ الى الجواسيس لمواجهة سخط مؤيديه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق