عبد العال يحيل عددا من مشروعات القوانين للجان المختصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحال رئيس مجلس النواب على عبد العال خلال أولى جلسات المجلس العامة لدور الانعقاد الرابع، اليوم الثلاثاء، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان النوعية المختصة، فضلا عن سحب مشروع قانون بناء على طلب الحكومة.

وأحال عبد العال إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبى لجنتى الدفاع والأمن القومى والخطة والموازنة مشروع قانون بإنشاء الهيئة العامة للوثائق القومية والمحفوظات.

كما أحال إلى لجنة الشئون الاقتصادية مشروع قانون بإجازة إحالة بعض الطلبات المتعلقة بتنفيذ الاحكام رقم 585 و 88 من قانون الاستثمار الصادر بالقرار رقم 72 لسنة 2017.

كما أحال مشروع قانون مقدم النائب يونس الجاحد و60 نائبا آخرين بشأن تعديل قانون الزراعة الصادر بالقانون رقم 53 لسنة 1966 المعدل بالقانون رقم 116 لسنة 1983 إلى لجنة مشتركة من لجنتى الزراعة والرى والإدارة المحلية.

وتلقى المجلس رسالة من وزير شئون مجلس النواب بإخطاره أن مجلس الوزراء سحب مشروع قانون بتعديل أحكام قانون 83 لسنة 2006 الصادر بالقرار بقانون رقم 70 لسنة 1974 بشأن رسوم التوثيق الشهر والسجل العينى رقم 142 لسنة 1964 لتنظيم أحكامه فى مشروع قانون جديد، وقال عبد العال إنه أخطر اللجان التى سبق إحالته إليها برسالة الوزير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبد العال يحيل عددا من مشروعات القوانين للجان المختصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق