شيخ الأزهر لوفد كنسى إيطالى: البابا فرنسيس شخص مبارك من الله ورجل سلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شيخ الأزهر لوفد كنسى إيطالى: البابا فرنسيس شخص مبارك من الله ورجل سلام

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

التقى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، وفد الكنيسة الكاثوليكية الإيطالى رفيع المستوى والذى يزور مصر، بحضور الأنبا عمانوئيل عياد مطران طيبة للأقباط الكاثوليك.

 

وأعرب فضيلة شيخ الأزهر - خلال اللقاء - عن ترحيبه بالوفد الإيطالي، مؤكدا أنه يربطه مع الكنيسة الكاثوليكية علاقات عميقة، كما أن هناك علاقة صداقة قوية مع قداسة بابا الفاتيكان، مشيرا إلى أن البابا فرنسيس شخص مبارك من الله وهو رجل سلام وجاء فى الوقت المناسب. 

 

من جانبه، قال رئيس الوفد الإيطالى، إن زيارته إلى مصر جاءت للتعبير عن الصداقة والمحبة وعمق العلاقات التى تربط بين الكنيسة الكاثوليكية والأزهر الشريف.

 

بدوره، عبر الأنبا عمانوئيل عن عميق شكره لفضيلة الإمام الأكبر على استقباله، وعن شرفه لتوليه مسؤولية الإيبارشية التي تضم البلد مسقط رأس شيخ الأزهر، مشيرا إلى أن العلاقات والتواصل الشخصي بين قداسة البابا فرنسيس وفضيلة الإمام الأكبر خير دليل على عمق التواصل بين المؤسستين.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شيخ الأزهر لوفد كنسى إيطالى: البابا فرنسيس شخص مبارك من الله ورجل سلام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق