وزير الداخلية الألماني : الإرهاب والتطرف يشكلان تهديدا في ألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر، من استمرار مواجهة بلاده خطرا كبيرا بسبب الإرهاب والتطرف بشكل عام، وذلك بعد اعتقال 7 رجال بتهمة الاشتباه في تشكيل جماعة إرهابية.

وقال زيهوفر – في تصريح اليوم الاثنين على هامش اجتماع الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية (بافاريا) – “إن خطر الإرهاب لا يزال عاليا في ألمانيا، ولا بد من توقع شن هجوم في أي وقت”..مشيرا إلى أنه في الوقت الذي يعد تراجع نسبة الجرائم بشكل عام في ألمانيا أمرا مثيرا للرضا إلا أن الخطر الإرهابي في البلاد أمر مثير للقلق.

وأضاف: “أقول منذ شهور أن هناك مستوى تهديد إرهابي عال بألمانيا”.

وكانت الشرطة الألمانية قد اعتقلت 7 أشخاص للاشتباه في قيامهم بتشكيل جماعة إرهابية يمينية متطرفة.

وذكرت هيئة الادعاء العام الفيدرالي الألماني – في بيان – أن المعتقلين يحملون الجنسية الألمانية وتتراوح أعمارهم بين 20 و30 عاما، وقاموا بتشكيل جماعة تطلق على نفسها اسم “ثورة كيمنتس”.

وأضاف البيان أن المعتقلين كانوا يخططون لتنفيذ هجمات مسلحة تستهدف الأجانب والخصوم السياسيين في إطار خطة لإسقاط النظام الديمقراطى في ألمانيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الداخلية الألماني : الإرهاب والتطرف يشكلان تهديدا في ألمانيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق