وزيرة الصحة: 252 ألف مواطن أجروا كشف فيروس سى حتى الآن بـ9 محافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وزيرة الصحة: 252 ألف مواطن أجروا كشف فيروس سى حتى الآن بـ9 محافظات

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن 252 ألفا و282 مواطنا ترددوا حتى الآن على نقاط المسح فى 9 محافظات، فى ثانى أيام إطلاق المبادرة القومية للكشف عن فيرس سى والأمراض غير المعدية.

وأشارت زايد، خلال مؤتمر الصحفى المنعقد الآن، إلى أن عدد الفرق الطبية المشاركة أكثر من 4 آلاف فريق، موضحةً أن المسح من سن 18 عاما فأكثر، داعية جميع المواطنين للتوجه الى مراكز المسح للإطمئنان، مؤكدةً أن الكشف والعلاج مجاناً.

ولفتت "زايد" إلى التفاف جميع الوزارات والوزارات المعنية لنجاح تلك المبادرة، موضحةً أن المسح لفيروس سي بكواشف سريعة بأفضل تكنولوجيا حديثة وآمنة.

يشار إلى وجود خط ساخن 15335 لتلقى أى استفسارات من المواطنين عن أماكن إجراء المسح أو أى معوقات قد تواجههم للتعامل معها فوراً.

حضر إعلان النتائج اللواء محمد شعراوى، وزير التنمية المحلية، والدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة الصحة: 252 ألف مواطن أجروا كشف فيروس سى حتى الآن بـ9 محافظات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق