الجيش السورى يواصل عملياته فى منطقة تلول الصفا ويضيق الخناق على داعش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الجيش السورى يواصل عملياته فى منطقة تلول الصفا ويضيق الخناق على داعش

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

واصل الجيش السورى عملياته العسكرية فى عمق الجروف الصخرية بمنطقة تلول الصفا، آخر معاقل إرهابيى تنظيم "داعش"، بعمق بادية السويداء الشرقية وكبدتهم خسائر بالعتاد والأفراد .

وذكرت وكالة الأنباء السورية اليوم الثلاثاء أن الجيش السورى بالتعاون مع القوات الرديفة نفذ رمايات مدفعية على نقاط تحصن ومحاور تسلل إرهابيى تنظيم "داعش" بعمق الجروف الصخرية شديدة الوعورة فى حين طالت صليات صاروخية كهوفا ومغاور يستخدمها الإرهابيون كمقرات ومستودعات للذخيرة أدت إلى إيقاع خسائر فى صفوفهم.

وأوضحت الوكالة أن الجيش اتخذ نقاطا محصنة جديدة ونفذ أعمال التثبيت فى المساحات التى سيطر عليها أمس فى عمق الجروف البازلتية على اتجاه تلول الصفا.
يذكر أن الجيش السورى اقتحم أمس مزيدا من الجروف الصخرية البازلتية شديدة الوعورة التى يتحصن فيها إرهابيو تنظيم "داعش" على مشارف تلول الصفا آخر معاقلهم محققا تقدما كبيرا فى عمقه بعد اشتباكات عنيفة مع فلولهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجيش السورى يواصل عملياته فى منطقة تلول الصفا ويضيق الخناق على داعش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق