اعتقال 7 عناصر من داعش فى الموصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اعتقال 7 عناصر من داعش فى الموصل

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم الثلاثاء اعتقال 7 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابى فى مدينة الموصل.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية "إن مديرية شرطة الكرامة التابعة لقيادة شرطة نينوى وبناء على معلومات استخبارية وتعاون المواطنين عن وجود مجموعة من عناصر داعش الإرهابية فى منطقة حى عدن فى الجانب الأيسر لمدينة الموصل يلقى القبض على سبعة عناصر من عصابات داعش الإرهابية المطلوبين وفق قضايا إرهابية".

وأضاف معن "أن أحد المتهمين اعترف بانتمائه لتنظيم القاعدة منذ عام 2007 وكان يقوم بتمويله بالأسلحة والعتاد والمواد المتفجرة التى كان يحتفظ بها فى داره حتى دخول داعش لمدينة الموصل عام 2014، وآخر اعترف بأنه كان يعمل مصورا حربيا ضمن عصابات داعش وكان يصور أعمالهم الإجرامية والعمليات القتالية كما اعترف بقيامه بإعدام منتسبى الأجهزة الأمنية وتنظيم الإصدارات وطباعتها ونشرها لإثارة الرعب فى قلوب المواطنين الأبرياء".

على صعيد آخر، طالبت مفوضية الانتخابات فى إقليم كردستان العراق اليوم، المراكز الانتخابية بإرسال صناديق الاقتراع المعترض عليها إلى المركز الوطنى للعد والفرز.

وأوضح المتحدث باسم المفوضية شيروان ضرار وفقا لقناة (الإخبارية) العراقية أن الصناديق المغلقة بالأختام الحمراء، ستعاد إلى مركز العد والفرز للإشراف عليها بشكل مباشر، وتدقيق أوراق الاقتراع التى بداخلها، وحسم القرار حول احتسابها.

وأشار إلى أن اللجنة العليا لتلقى الشكاوى، ستعقد اجتماعا بهدف دراسة ما وردها من طعون، والتعجيل بإعلان النتائج النهائية.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اعتقال 7 عناصر من داعش فى الموصل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق