المنامة وواشنطن يوقعان مذكرة تفاهم فى مجال مكافحة الجرائم العابرة للحدود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المنامة وواشنطن يوقعان مذكرة تفاهم فى مجال مكافحة الجرائم العابرة للحدود

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

وقع الشيخ عبدلله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وجيمس أونيل، المفوض العام لشرطة نيويورك، مذكرة تفاهم، وذلك في إطار الجهود المشتركة بين البلدين الصديقين لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الجرائم العابرة للحدود.

 

وتتضمن مذكرة التفاهم، تطوير التعاون في مجال مواجهة الجريمة بشكل عام والإرهاب الدولي بشكل خاص، بما في ذلك التصدي لكافة أشكال دعم وتمويل الإرهاب والتحريض عليه، بالإضافة إلى مكافحة الاتجار بالأشخاص، والاتجار غير المشروع بالعقاقير والمخدرات والمؤثرات العقلية، والاحتيال البحري، كما تشمل مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين، الجرائم الإلكترونية والاقتصادية وجرائم غسل الأموال.

 

وأشار سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية إلى أهمية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات كافة، وتحقيق أكبر قدر من التعاون في المجالات الأمنية، والمساهمة في مكافحة الجرائم بكافة أشكالها، موضحا أن توقيع مذكرة التفاهم، يسهم في تعزيز التنسيق بشأن مواجهة الأخطار التي تشكل تهديدا للأمن.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المنامة وواشنطن يوقعان مذكرة تفاهم فى مجال مكافحة الجرائم العابرة للحدود ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق