هذا موقف المغرب من مقترح حرية تنقل لاعبي شمال إفريقيا في بطولات المنطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هذا موقف المغرب من مقترح حرية تنقل لاعبي شمال إفريقيا في بطولات المنطقة من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 تدرس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، المقترح الذي تم طرحه من قبل رؤساء جامعات كرة القدم المنتمية لاتحاد شمال إفريقيا، الذي عقد على هامش الجمعية العمومية غير العادية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمصر نهاية الأسبوع الماضي، والخاص بحرية تنقل اللاعبين المنتمين لشمال إفريقيا بين بطولات الأخيرة.

 

وكشف مصدر صلب جامعة كرة القدم المغربية في تصريحات للصحافة المحلية أنه ورغم الموافقة المبدئية لجامعة كرة القدم المغربية على فكرة المشروع، إلا أن المكتب الجامعي سيعقد اجتماعات ومشاورات لدراسة المقترح وانعكاساته على الكرة المغربية، قبل وضع مقترحات لتقنين العملية بالتشاور مع الإدارة الفنية الوطنية.

 

وأشار المتحدث ذاته إلى أن اجتماع نوفمبر المقبل لاتحاد شمال إفريقيا المرتقب في المغرب سيكون حاسما لإعلان القرار النهائي، وذلك بعد أن تعطى الفرصة لكل اتحاد على حدة لتقديم مقترحاته الخاصة بهذا المشروع الاستثنائي في المنطقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هذا موقف المغرب من مقترح حرية تنقل لاعبي شمال إفريقيا في بطولات المنطقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق