ابرم له داعش عقدا شرعيا وزوجه من فتاة سورية. ..محاكمة تقنى قاتل في معارك داعش..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ابرم له داعش عقدا شرعيا وزوجه من فتاة سورية. ..محاكمة تقنى قاتل في معارك داعش.. من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 

جلبت اليوم الثلاثاء الوحدات الامنية الى هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس موقوف متهم بالانظمام الى تنظيم ارهابي خارج تراب الجممورية وتلقى تدريبات عسكرية وذلك على خلفية سفره الى سوريا منذ 2014 وتلقى تدريبات عسكرية على استعمال السلاح. والمتفجرات والقتال في معارك التنظيم الارهابي المذكور  وانه بعد ان حقق انتصارات للتنظيم الارهابي زوجه من فتاة سورية وابرم له عقد زواج شرعي يحمل ختم داعش..

وباستنطاق المتهم انكر ما نسب اليه بالرغم من مكافحته بتصريحاته المسجلة عليه بحثا وبين انه تزوج بالفتاة في تركيا اين كانت لاجئة هناك  خلال سنة 2014 ثم قرر العودة خلال 2018 الى تونس  رفقة اطفاله وزوجته المنقبة فتم القبض عليه..

المحكمة قررت حجز القضية اثر الجلسة للتصريح بالحكم.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ابرم له داعش عقدا شرعيا وزوجه من فتاة سورية. ..محاكمة تقنى قاتل في معارك داعش.. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق