جامعة تبوك تطور مقررات المتطلبات الجامعية للطلاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جامعة تبوك تطور مقررات المتطلبات الجامعية للطلاب نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

في الفترة الأخيرة شهدت جامعة تبوك فترة انتقالية تحمل العديد من التطورات القائمة ومتطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي،  وأكد الدكتور “محمد بن ماجد البلهيشي” عميد كلية التربية والآداب بأن كلية التربية والآداب تحرص علي تقديم كافة الخدمات التي تساعد الطلبة، وذلك من خلال مراجعة المحتويات العلمية بشكل مستمر، وتطويرها إذا كانت بحاجة إلا تطوير بشكل مستمر.

وقد أضاف انه تم تطوير عديد من الأقسام علي أعلي مستوي لتناسب عقول الطلبة، وبدء تدريسها في بداية الفصل الدراسي مجرد بدء التعليم، ومن هذه المناهج لتي شهدت تطورات :

المهارات اللغوية – مهارات الاتصال – مهارات التعلم والتفكير والبحث.

وخلال هذه الفترة تسعي الكلية جاهدة للإنتهاء من مراجعة وطباعة مادة مهارات الكتابة، كما انها تعمل علي إقرار مؤلفات جديدة للثقافة الإسلامية، علما بانه سيتم بدء التدريس بها بداية من الفصل الدراسي الثاني.

وتم اعتماد قسم الترجمة واللغات بعد ان تم اعتمادها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، كما انها هي الوحيدة التي تعد مسئولة عن اعتماد برامج اللغة الانجليزية (CEA).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة تبوك تطور مقررات المتطلبات الجامعية للطلاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق