الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الأساسي اليمن2018..رابط res للنتائج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الأساسي اليمن2018..رابط res للنتائج نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

بدأ طلاب الصف التاسع الأساسي باليمن البحث عن نتائجهم بعد أداء امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017-2018. حيث انتهي طلاب الصف التاسع من أداء جميع امتحانات الثانوية العامة اليمنية بالقسمين الأدبي والعلمي في 17 يوليه 2018، وتم بعدها بفترة إعلان موعد نتيجة الصف التاسع الأساسي بالإضافة إلي نسب نجاح الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

  • نتيجة الصف التاسع الأساسي لعام 2017-2018

انتهي رابط res والذي يستطيع الطالب اليمني سواء مقيم بداخل الجمهورية اليمنية أو خارجها من معرفة النتيجة حيث من خلاله حيث تم نشر نتائج جميع طلاب الصف التاسع عبر إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، ويتم ظهور درجات المواد والتقديرات الدراسية.

  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الأساسي لعام 2018-2017

لمعرفة نتيجة الخاصة بالطالب يتم اتباع الخطوات الآتية:

اولا: الدخول إلى رابط موقع نتائج وزارة التربية والتعليم اليمنية  http://www.results.edu.ye/#  لمعرفة النتيجة وعروض تقديرات، ودرجات المواد.

ثانيا: إدخال اسم المدرسة واسم المنطقة .

ثالثا: إدخال الاسم ورقم الجلوس، ثم يتم عرض النتيجة، ودرجات المواد.

جدير بالذكر أنه بجانب نتائج الطلاب تظهر قائمة بها أسماء الطلاب الأوائل علي الجمهورية اليمنية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الأساسي اليمن2018..رابط res للنتائج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق