والد غريق مسبح مدرسة بجدة: «لن أتنازل عن حقي» (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 2 ساعتين - 8:20 م, 22 محرّم 1440 هـ, 2 أكتوبر 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

أكد والد الطفل محمد الحربي الذي غرق في مسبح مدرسة بجدة قبل أسبوع أنه لن يتنازل عن حقه الشرعي.

وتساءل والد الطفل باكياً خلال مداخلة في برنامج “الراصد” بقناة “الإخبارية”: “كيف يتركون طفلاً صغيراً في الثامنة من عمره وحيداً دون مراقبة؟ هؤلاء أطفال لا يدركون شيئاً ولن أتنازل عن حق طفلي”.

وعلق والد الطفل على قرار إخلاء سبيل مدرب السباحة بعد الاستماع لأقواله قائلاً: “القضية في النيابة والتحقيق جارٍ”، مشدداً على أن الأطفال بالمدارس أمانة، يجب رعايتهم.

وأوضح أنه تلقى الخبر من أحد أقاربه وليس من إدارة المدرسة مشيراً إلى أن قريبه أخبره بتواجد ابنه في المستشفى بعد إصابته في المسبح، لافتاً إلى أنه بعد الحادث بحوالي 40 دقيقة وأثناء توجهه إلى المستشفى الموجود به ابنه اتصل به أحد الأشخاص من إدارة المدرسة وأخبره بتواجد ابنه في مستشفى آخر غير الموجود به فطلب منه التأكد من معلوماته أولاً.

وأشار إلى أنه تم نقل ابنه إلى المستشفى بالإسعاف من المدرسة دون أن يرافقه أي شخص من المدرسة سواء كان مدرساً أو مشرفاً أو مرشداً صحياً.

وأضاف أن أفراد الأسرة يعانون من حالة نفسية سيئة وأن أبناءه يرفضون الذهاب إلى المدرسة قائلين: “المدرسة بتموتنا وما نبغي نروح”.

 

99

السعودية للكهرباء توضح عقوبة العبث بعدادات الخدمة

99

بعد 6 أشهر من فقدانه.. العثور على جثة الطيار السعودي المفقود في إسبانيا

99

«المنيف»: شركات تأمين توظف مواطنات بـ2700 ريال فقط مقابل 25 ألفاً للوافد

99

مدني الرياض يكشف ملابسات حريق «محطة كهرباء النفل»

99

5 خطوات لتقليل استهلاك البنزين في السيارة

99

الشمالية.. تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مواطن قتل والديه وطعن شقيقه وشقيقته

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( والد غريق مسبح مدرسة بجدة: «لن أتنازل عن حقي» (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق