الامارات: جامعة عجمان تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دفعة 'عام زايد' أكتوبر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جامعة عجمان تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دفعة 'عام زايد' أكتوبر المقبل من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الأربعاء، ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٤:٢٤ م

عجمان في 26 سبتمبر / وام / تحتفل جامعة عجمان يومي 29 و30 أكتوبر المقبل بتخريج الفوج الثاني من دفعة " عام زايد " من حملة الماجستير والبكالوريوس البالغ عددهم 762 طالبا وطالبة من 44 جنسية.

وتحمل دفعة هذا الفوج شعار " عام زايد " تيمنا بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بأن يكون عام 2018 " عام زايد " ليجسد هذا الشعار الاحتفاء بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " لتصبح مناسبة وطنية يستحضر من خلالها التقدير والاعتزاز بالقائد المؤسس وما تركه من ميراث عميق من القيم والمبادئ والتقاليد الراسخة .

وسيشهد مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بمقر الجامعة بالجرف حفل تخريج الطلاب يوم الاثنين الموافق 29 أكتوبر بينما سيكون حفل تخريج الطالبات يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر .

- امينة السويدي -

وام/أمينة خميس/أحمد البوتلي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: جامعة عجمان تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دفعة 'عام زايد' أكتوبر المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق