الامارات: 'أبوظبي للإعلام ' تستضيف وفدا من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'أبوظبي للإعلام ' تستضيف وفدا من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أبوظبي للإعلام تستضيف وفدا من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة /2/أبوظبي للإعلام تستضيف وفدا من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة /1/

الخميس، ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ ص

أبوظبي في 26 سبتمبر / وام / استضافت شركة أبوظبي للإعلام وفدا من أعضاء برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" ضمن فعاليات دورته الثانية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بهدف اطلاعهم على مختلف ممارسات القطاع وآلية العمل في الجهات والمؤسسات التي تتمتع بسمعة وحضور ريادي على مستوى المنطقة.

و نظمت أبوظبي للإعلام - على هامش الزيارة - ندوة للوفد تحت عنوان "الشباب العربي وعام زايد" أدارها الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام بحضور مائة طالب من مختلف الجامعات العربية من داخل الدولة وخارجها.

تناولت الندوة فكر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" و رؤيته التي لعبت دورا محوريا في تأسيس أبوظبي للإعلام، وتأثيره في بناء الشخصية الإعلامية الوطنية التي حرص من خلالها على ربط الصورة بالواقع.

و توجه مدير عام أبوظبي للإعلام بالشكر والتقدير لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على رعايته لبرنامج القيادات العربية الشابة .. مؤكدا أن هذا البرنامج يتمتع بأهمية كبيرة لما يوفره للشباب العربي من فرص غير مسبوقة لخوض غمار التجربة في القطاع الإعلامي وهو ما نجحت دولة الإمارات في ترسيخه باعتبارها وجهة للشباب العربي وواجهة لطموحاتهم.

من جانبه قال عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي: " لقد نجحت أبوظبي للإعلام في تحقيق مبدأ التنوع الذي ينسجم مع أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تقديم محتوى هادف ومتنوع يحاكي اهتمامات وتفضيلات جميع فئات الجمهور ويضع مسألة احترام أذواقهم أولوية في خياراته ".

و زار الوفد عددا من المنشآت والمباني التابعة لأبوظبي للإعلام ممثلة في صحيفة الاتحاد والإعلام الرقمي وشبكة أبوظبي الإذاعية ومبنى التلفزيون واستوديو الأخبار بشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي.

وام/ريم الهاجري/عوض المختار/عاصم الخولي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: 'أبوظبي للإعلام ' تستضيف وفدا من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق