الامارات: شباب المغاوير يطلعون على مهام 'دفاع مدني أبوظبي '

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شباب المغاوير يطلعون على مهام 'دفاع مدني أبوظبي ' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الجمعة، ٢٨ سبتمبر ٢٠١٨ - ١:٣٧ م

أبوظبي في 28 سبتمبر / وام / اطلع فريق شباب " المغاوير " بمؤسسة المباركة على جهود الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي ودورها في تعزيز ثقافة الوقاية والسلامة العامة بين فئات المجتمع للحفاظ على أرواحهم و صيانة ممتلكاتهم.

وتعرف الفريق - خلال زيارتهم مركز الدفاع المدني "بين الجسرين " - على آليات الوقاية من الحرائق والتصدي للحوادث المنزلية وأحدث الأجهزة وطرق وأساليب التدريب المتبعة بالمركز وجهوده في إعداد الكوادر وتدريبهم وفق أفضل الممارسات المتقدمة للتعامل مع البلاغات الطارئة ميدانياً وبحرفية عالية.

وأكدت الشيخة شما بنت خليفة بن حمدان آل نهيان - الأمين العام لمؤسسة المباركة على أهمية هذه الزيارة التي تمثل أحد البرامج الرئيسية في نشر الوعي المجتمعي لدى الشباب وتعزيز الإيجابية وفتح آفاق واسعة أمامهم للإطلاع على الجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف المؤسسات المجتمعية، والجهات الحكومية والخاصة، في سبيل رفع معدلات التنمية في الدولة.

- مل - .

وام/عوض المختار/إسلامة الحسين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: شباب المغاوير يطلعون على مهام 'دفاع مدني أبوظبي ' ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق