الامارات: الإمارات والمكسيك تبحثان العلاقات التجارية والاقتصادية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإمارات والمكسيك تبحثان العلاقات التجارية والاقتصادية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الثلاثاء، ٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٩:١٣ م

مكسيكو سيتي في 2 أكتوبر / وام / التقى سعادة أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية - اليوم - سعادة إميليو غرانادوس فرانكو مدير عام مكتب التعاون والعلاقات الاقتصادية الثنائية لدى وزارة الخارجية المكسيكية.

وجرى خلال اللقاء - الذي عقد بمقر السفارة ويأتي في إطار الالتزامات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماعات السابقة - تسليط الضوء على التقدم الإيجابي المحرز على مستوى الاجندة الثنائية في القضايا ذات الطابع الاقتصادي والتجاري .

وفي إطار العمل والجهود المشتركة تطرق الجانبان إلى البعثة التجارية التي سيترأسها سعادة إميليو غرانادوس فرانكو خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري وتشمل دبي وأبوظبي وتتألف من 10 شركات مكسيكية متعددة القطاعات .

- مل -

وام/أحمد البوتلي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: الإمارات والمكسيك تبحثان العلاقات التجارية والاقتصادية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق