الكويت تأسف لتداول معلومات مغلوطة حول نتائج زيارة ولي العهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الكويت تأسف لتداول معلومات مغلوطة حول نتائج زيارة ولي العهد

نقلاً عن موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجیة عن إرتیاح دولة الكویت للزیارة الأخویة التي قام بھا صاحب السمو الملكي الأمیر محمد بن سلمان ولي عھد المملكة العربیة السعودیة الشقیقة یوم أمس الأحد 30/ 9/ 2018 وللنتائج الایجابیة التي أسفرت عنھا تلك الزیارة.

وأشار المصدر حسبما نقلت وكالة أنباء الكويت الرسمية اليوم الاثنين إلى أن المباحثات التي جرت خلالھا اتسمت بالروح الأخویة الحمیمة بین البلدین والحرص على تحقیق مصالحھما العلیا المشتركة والدفع بمسیرة العمل الخلیجي المشترك الى ما یحقق آمال وتطلعات أبناء دول مجلس التعاون.

كما أعرب المصدر من جانب آخر عن أسفھ لما یتم تداولھ في بعض وسائل الإعلام وخاصة التواصل الاجتماعي منھا من معلومات مغلوطة لا أساس لھا من الصحة حول نتائج الزیارة مؤكدا بأن تداول مثل ھذه المعلومات یعد نھجا یھدف إلى الإساءة للعلاقات الأخویة بین البلدین كما یھدف الى النیل من المصالح العلیا لھما.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكويت تأسف لتداول معلومات مغلوطة حول نتائج زيارة ولي العهد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

0 تعليق