فوز رزق الطرابيشي برئاسة نقابة الصحفيين الفرعية في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فوز رزق الطرابيشي برئاسة نقابة الصحفيين الفرعية في الإسكندرية نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

2018-10-02 18:31:39

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية في الإسكندرية، مساء الثلاثاء، فوز رزق الطرابيشي، الكاتب الصحفي بجريدة الوفد، برئاسة النقابة لدورة ثانية «مدتها عامين».

وحصل «الطرابيشي»، على 91 صوتا، مقابل 22 صوتا حصلت عليهم هويدا فتحي، بينما حصل محمد محمود، على 20 صوتا من إجمالي عدد الناخبين اللذين أدلوا بأصواتهم وقوامهم 138 صحفيا، من بين أعضاء الجمعية العمومية المقيدين في الكشوف الانتخابية، وعددهم 176 عضوا، بنسبة تصويت 80%.

وشرعت اللجنة، وحتى كتابة تلك السطور، في فرز أصوات 8 مرشحين متنافسين على مقاعد العضوية الثلاثة وهم: «إبراهيم رضوان، والسيد سعيد، وبسمة الشحات، وتامر صلاح الدين، وحسن أبوشقرة، وعصام صبري، وعمرو حافظ، وهدى الساعاتي».

ويشرف على لجنة الانتخابات وفرز الأصوات «جمال عبدالرحيم، وأيمن عبدالمجيد، وحسين الزناتي، ومحمود كامل - أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة في القاهرة وأحمد علي - وكيل النقابة الفرعية في الإسكندرية، ومحمود بدر عضو مجلسي: النقابة العامة والنواب» بحضور أعضاء الجمعية العمومية.

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 21 محرّم 1440
منذ: 3 ساعات, 15 دقائق, 38 ثانية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فوز رزق الطرابيشي برئاسة نقابة الصحفيين الفرعية في الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق