اليوم مطار القاهرة يشهد انطلاق 22 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اليوم مطار القاهرة يشهد انطلاق 22 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

2018-10-02 13:54:24


يشهد مطار القاهرة الدولى، انطلاق 20 رحلة داخلية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، متجهة إلى المدن السياحية المصرية، للاستفادة من العروض التى تقدمها مصر للطيران للسفر على متن رحلاتها، فى إطار خطتها لتنشيط السياحة الداخلية، كما تسير بعض الشركات الخاصة رحلتين إلى مدينتى شرم الشيخ والغردقة. 
 
 
ومن المقرر أن  تسير شركة مصر للطيران 6 رحلات إلى مدينة الغردقة، و4 رحلات إلى مدينة شرم الشيخ، و4 رحلات إلى مدينة الأقصر، و5 رحلات إلى أسوان، بالإضافة إلى تسيير رحلة أخرى إلى مدينة برج العرب لتنقل 1500 سائح.  
 
كما تقلع م مطار القاهرة الدولى أيضا رحلتين تابعتين لاثنتين من الشركات الخاصة متوجهتين إلى مدينتى شرم الشيخ والغردقة، وعلى متنهما نحو 380 سائح، وشهدت معظم الرحلات التى انطلقت انتظامًا فى مواعيد الإقلاع حسب جدول التشغيل المقرر.
 
وقامت سلطات المطار بالتنسيق مع شركة مصر للطيران، بتخصيص فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتى الميناء ومصر للطيران داخل الصالات، لتسهيل عملية تسفير السائحين، وفقا لرحلاتهم.  
 

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 21 محرّم 1440
منذ: 7 ساعات, 53 دقائق, 9 ثانية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم مطار القاهرة يشهد انطلاق 22 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق