اختفاء غامض للمعارض السعودي جمال خاشقجي عقب زيارته لسفارة بلاده في تركيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اختفاء غامض للمعارض السعودي جمال خاشقجي عقب زيارته لسفارة بلاده في تركيا من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أكدت وسائل إعلام عربية أن الشرطة التركية تحقق في اختفاء الكاتب الصحافي السعودي الشهير جمال خاشقجي، بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول.

وانتشرت في مواقع التواصل، مساء اليوم، تساؤلات عن مصير “خاشقجي” واختفائه الغامض، حيث أشار  عدد من المتابعين إلى إمكانية أن يكون قد اختطف من قبل جهاز أمن الدولة السعودي داخل السفارة نظرا لانتقاده النظام وإقامته بالخارج.

وفي تصريحات لموقع “عربي21” قالت خطيبة خاشقجي إنّه “دخل إلى مبنى السفارة في الساعة الواحدة ظهرا، للحصول على أوراق رسمية خاصة به، ولم يخرج من مبنى السفارة إلى الآن”، مشيرة إلى أن “موظفي السفارة أبلغوها بأنه غادرها”.

وأضافت أنها تتواصل مع الجهات الأمنية التركية من أمام مبنى القنصلية، ولم يصلها أي معلومات حول اختفائه حتى الآن.

من جهته، أعلن المغرّد الشهير “مجتهد” أنّه من المرجح أن يكون خاشقجي مخطوفًا.

ودون في تغريدة عبر تويتر أنه قد ” مرت ثمان ساعات على اختفاء جمال خاشقجي بعد دخوله السفارة السعودية في تركيا لإنهاء بعض المعاملات “، وأن “الحكومة التركية أحيطت بالموضوع وحين استفسرت إدعت السفارة أنه لم يمر بها”.

وأضاف أنّه “إذا تبين أنه مخطوف فمن المفترض أن يسبب ذلك أزمة دبلوماسية كبيرة مع تركيا”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اختفاء غامض للمعارض السعودي جمال خاشقجي عقب زيارته لسفارة بلاده في تركيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق