انقطاع الماء عن إقليمي إنزكان وأكادير دون سابق إنذار .. ومواطنون يحتجون: “مالقينا مانشربو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انقطاع الماء عن إقليمي إنزكان وأكادير دون سابق إنذار .. ومواطنون يحتجون: “مالقينا مانشربو من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عاش سكان أغلب مدن إقليمي أكادير إداوتنان وإنزكان أيت ملول، على وقع الإنقطاع المستمر للماء الصالح للشرب طيلة اليوم الإثنين، ما أثار غضب واستياء السكان الذين عبروا عن قلقهم وغضبهم إثر حرمانهم من هذه المادة الحيوية الضرورية دون إشعار مسبق.

إلى ذلك، عبر السكان عن إمتعاضهم وقلقهم من سلوك الوكالة المستقلة متعددة الخدمات “RAMSA”، والتي لم تكلف نفسها عناء إشعار المواطنين بعملية إنقطاع الماء الصالح للشرب، منذ صباح أمس إلى غاية كتابة هذه الأسطر دون إرجاع الأمور إلى الحالة العادية.

وتفاعلا مع إنقطاع الماء الصالح للشرب، قامت عدد من الجماعات الترابية بالإقليمين سالفي الذكر، بوضع عدد من الملاعب الرياضية والحدائق العامة والمؤسسات العمومية رهن إشارة المواطنين قصد الإستعانة بالماء الغير الصالح للشرب لسد الحاجيات الضرورية، وسط سخط عارم بين السكان.

يذكر أن الوكالة المستقلة متعددة الخدمات “RAMSA” في أكادير، نالت انتقادات عديدة من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين استغربوا عدم إخبار السكان في الآجل الكافي.

يشار إلى أن الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات “ramsa” في أكادير، أصدرت إعلانا اعتبرته الساكنة متأخرا أمس الاثنين تخبر فيه حسب تعبيرها بأنه “نتيجة الاضطرابات في إنتاج الماء على مستوى محطة سيدي بوسحاب التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب_ قطاع الماء_ والمزودة لمنشآت الوكالة حيث اثر ذلك على احتياطي خزانات الوكالة، مشيرا إلى أن عدد من مدن إقليمي إنزكان وأكادير ستعرف انقطاع الماء ابتداء من اليوم الإثنين فاتح أكتوبر”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انقطاع الماء عن إقليمي إنزكان وأكادير دون سابق إنذار .. ومواطنون يحتجون: “مالقينا مانشربو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق