أهم الأخبار: نقابة الإعلاميين تدعو مدحت شلبى للتحقيق وتؤكد على حقها في محاسبة الإعلاميين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نقابة الإعلاميين تدعو مدحت شلبى للتحقيق وتؤكد على حقها في محاسبة الإعلاميين نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أكد حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين أن محاسبة الإعلاميين هو اختصاص أصيل لنقابة الإعلاميين بحكم القانون 93 لسنة 2016 ، و بناءً عليه قرر مجلس إدارة نقابة الإعلاميين دعوة مدحت شلبى مقدم برنامج " مساء بيراميدز" المذاع على قناة بيراميدز الفضائية ، للتحيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة ، فيما بدر منه تجاوزات مهنية .

 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قرر بعد الإطلاع على قانون الصحافة والإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة لـ 2018  والإطلاع على قرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017 بتشكيل المجلس الأعلى للإعلام ، إنذار قناة بيراميدز الفضائية بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار ذات المخالفات الإعلامية الجسيمة، ومنع بث برنامج مساء بيراميدز المذاع على قناة بيراميدز الفضائية لمدة 15 يوم.

كما قرر المجلس أنه على الأمين العام والجهات المختصة تنفيذ هذا القرار اعتبارًا  من تاريخ إصداره 30 سبتمبر 2018.

 

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأخبار: نقابة الإعلاميين تدعو مدحت شلبى للتحقيق وتؤكد على حقها في محاسبة الإعلاميين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق