أهم الأخبار: الأرباح وحدها لا تكفي.. لماذا غادر راماسوامي رئاسة قسم الإعلانات داخل جوجل؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأرباح وحدها لا تكفي.. لماذا غادر راماسوامي رئاسة قسم الإعلانات داخل جوجل؟ نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تامر إمام

نجح سريدار راماسوامي رئيس القسم التجاري والإعلانات بشركة جوجل من تحقيق عدة إنجازات داخل الشركة على مدار 4 سنوات من توليه هذا المنصب، ولكنه قرر الآن ترك هذا المنصب رسميا.

راماسوامي ساهم في زيادة أرباح شركة جوجل بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية، فكان قسم الإعلانات هو أكبر الأقسام تحقيقا للأرباح، التي تجاوزت 110 مليار دولار سنويا، بجانب نجاحه في خلق أنماط إعلانية جديدة جذبت المعلنين وساهمت في تحقيق تلك الربحية التاريخية التي لم تتحقق من قبل.

وأعلن راماسوامي أنه سيتجه إلى شركة Greylock Partner ليتولى مسؤولية الإشراف على المشاريع الناشئة في مجالات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الكبيرة والتعلم الآلي، وهي واحدة من أقدم الشركات في العالم المتخصصة في هذا المجال.

السبب الرئيسي في ترك راماسوامي منصبه بشركة جوجل رغم تحقيق تلك الأرباح التاريخية، هو فشله في خلق أساليب جديدة ناجحة لجذب الأرباح بعيدا عن الإعلانات، وهو ما لاقى غضب إدارة الشركة التي أكدت مرارا على ضرورة البحث عن وسائل مبتكرة لتحقيق الأرباح بدلا من الوسائل التقليدية.

وسوف يتولى براباكار راغافان منصب رئيس القسم التجاري والإعلانات خلفا لراماسوامي، ويمتلك راغافان خبرات جيدة اكتسبها منذ دخوله شركة جوجل عام 2012 قادما من شركة ياهو.

وأعرب راماسوامي، البالغ من العمر 51 عاما، عن سعادته بما قدمه لشركة جوجل على مدار السنوات الماضية، متمنيا التوفيق لراغافان في مهمته الجديدة.

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأخبار: الأرباح وحدها لا تكفي.. لماذا غادر راماسوامي رئاسة قسم الإعلانات داخل جوجل؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق