أهم الأخبار: السبب ظروف شخصية خاصة.. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم يتقدم باستقالته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
السبب ظروف شخصية خاصة.. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم يتقدم باستقالته نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تقدم، أحمد خيري، المتحدث الرسمي السابق باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باستقالته من العمل كمتحدث رسمي للوزارة، مشيرا إلى أنه كان يعتزم تقديم استقالته من العمل، نتيجة ظروف خاصة- على حد وصف- إلا أنه أجل القرار نظرا لحاجة العمل له في ذلك الوقت.

 

وأضاف «خيري»، عبر حسابة الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تشرفت خلال الفترة التى عملت فيها كمتحدث ومستشار إعلامي لوزير التربية والتعليم، متابعا: «إيمانا بالمشروع الوطني لتطوير التعليم التي تتبناه الدولة المصرية.. ولقد بذلت كل ما في جهدي إيمانا وإخلاصا لتطوير هذا الملف الذي يعد التحدي الأكبر والحلم الأعظم لتطوير وطننا الحبيب».

 

واستطرد: «كنت قد إتخذت قرارا بتقديم استقالتي رسميا منذ فترة نظرًا لظروف شخصية خاصة، وحان موعد الأعلان الآن.. متمنيا للأستاذ الدكتور طارق شوقي الذي يربطني به كل حب وإحترام وكل القيادات والزملاء في التربية والتعليم التوفيق في كل الخطوات القادمة، وسوف أكون إن شاء الله داعمًا لهم جميعا للمشروع القومي لتطوير التعليم».

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأخبار: السبب ظروف شخصية خاصة.. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم يتقدم باستقالته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق