أهم الأخبار: الأهلي فاق على الوفاق.. محارب وسليمان يحسمان الشوط الأول بهدفين نظيفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأهلي فاق على الوفاق.. محارب وسليمان يحسمان الشوط الأول بهدفين نظيفين نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

انتهى الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في إطار دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بتقدم الشياطين الحمر بنتيجة 2-0. 

 

أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي اللاعب وليد سليمان الذي يعيش أزهى فترات حياته الكروية بتألقه في مركزه الجديد كصانع ألعاب، خلفاً للاعب عبد الله السعيد الذي رحل عن صفوف النادي مطلع الموسم الحالي، وأحرز الهدف الثاني إسلام محارب الذي انضم لصفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الحالي قادماً من نادي سموحة. 

 

يذكر أن النادي الأهلي كان قد وصل إلى هذا الدور بعد تفوقه على حوريا كوناكري الغيني في دور الثمانية، وحال تخطيه هذا الدور سيلاقي الفائز من مجموعه مبارياتي أول اغسطس الانجولي والترجي التونسي. 

 

دخل النادي الاهلي المباراه بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أحمد فتحى – كوليبالى – أيمن أشرف - على معلول.

خط الوسط: حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان.

خط الهجوم: أحمد حمودى – إسلام محارب – وليد أزارو.

 

الاهلي ووفاق سطيف (1)

 

الاهلي ووفاق سطيف (2)

 

الاهلي ووفاق سطيف (3)

 

الاهلي ووفاق سطيف (4)

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأخبار: الأهلي فاق على الوفاق.. محارب وسليمان يحسمان الشوط الأول بهدفين نظيفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق