غدا.. وفد ألماني من كبرى الشركات يزور الجامعة الألمانية بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غدا.. وفد ألماني من كبرى الشركات يزور الجامعة الألمانية بالقاهرة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

غدا.. وفد ألماني من كبرى الشركات يزور الجامعة الألمانية بالقاهرة
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 10 - 2018

يلتقي الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، غدًا الأربعاء، وفدًا ألمانيا رفيع المستوى من كبرى الشركات الألمانية العالمية في مجالي الهندسة والعمارة، بالتعاون مع غرفة المهندسين بولاية بادن فورتمبرج بألمانيا.
وأوضحت الجامعة في بيان اليوم الثلاثاء، أن زيارة الوفد الألماني إلى الجامعة، تأتي بهدف التعرف على المستوى العلمي المتميز الذي تقدمه الجامعة الألمانية بالقاهرة، والذي يسهم في تخريج طلاب قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف دول العالم.
وأشارت إلى أنه من المقرر أن يشهد الزيارة، الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، دانيل زاندر، رئيس نقابة المهندسين بمقاطعة بادن فورتمبرج، وهاني ضاحي، نقيب المهندسين المصريين، والمهندس المعتز بهاء الدين المدير التنفيذي لمشروع أكاديمية الأثاث بدمياط، والمهندس محمود حجازي النائب الأول لرئيس نقابة المهندسين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدا.. وفد ألماني من كبرى الشركات يزور الجامعة الألمانية بالقاهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق